أفضل فنادق زيورخ في سويسرا 2019

فنادق زيورخ

فنادق زيورخ

الجمعة,21 يونيو 2019
إعداد: ناريمان السيد

تتمتع مدينة زيورخ السويسرية ببنية تحتية ممتازة لاستقبال آلاف السياح كل عام، باعتبارها واحدة من أكبر الوجهات السياحية في سويسرا من حيث المساحة، كما انها مدينة غنية بالمشاهد الطبيعية والاماكن السياحية فضلا عن وجود الكثير من المطاعم واماكن التسوق في زيورخ، وفيما يلي يقدم موقع سائح قائمة افضل فنادق زيورخ سويسرا 2019.

افضل فنادق زيورخ 2019

فندق غلارنيشهوف

يصنف فندق غلارنيشهوف ضمن افضل فنادق زيورخ 2019، حيث يتمتع فندق غلارنيشهوف بموقع استراتيجي في قلب مدينة زيورخ السويسرية، وتتمتع غرف الفندق بإطلالة بانورامية على كلا من شارع بانهوف وبحيرة زيورخ الساحرة، ويوجد بالقرب من فندق غلارنيشهوف الكثير من متاجر الماركات الشهيرة  والمطاعم.

فندق ذا دولدر غراند

يتمتع فندق ذا دولدر غراند بإطلالة مميزة على مدينة زيورخ و جبال الألب، كما يمكنك الوصول إليه سيرا على الأقدام من محطة القطار،  و تتمتع غرف فندق ذا دولدر غراند بمساحات كبيرة والغرف مفروشة بأثاث عصري ومزودة بحمام داخلي وخزانات وشاشات مسطحة.

فندق بور أو لاك

يصنف فندق بور أو لاك ضمن افضل فنادق زيورخ الخمس نجوم، وذلك بسبب غرفه المميزة المفروشة بأجود الأثاث، و المزودة بواي فاي مجاني وشاشات LCD، وحمام داخلي وخزانات ومجفف للشعر فضلا عن وجود ماكينات لعمل الشاي والقهوة، كما تتمتع غرف فندق بور أو لاك  بإطلالة ساحرة على بحيرة زيورخ و جبال الألب.

فندق ماريوت زيورخ

يقع فندق ماريوت زيورخ بالقرب من الكثير من المعالم السياحية، ومحطة القطار الموجودة في قلب زيورخ، ويقدم فندق ماريوت زيورخ لنزلائه فرصة للإقامة في غرف 5 نجوم ومزودة بكافة وسائل الراحة والرفاهية، وخدمة غرفة 24 ساعة  ومطعم ونادي صحي.

فندق  رينيسانس زيورخ تاور

يقع فندق  رينيسانس زيورخ تاور بالقرب من وسط مدينة زيورخ، وهو من فنادق الخمس نجوم المناسبة لأصحاب الميزانيات الكبيرة، ويتميز فندق   رينيسانس زيورخ تاور الضخم بغرف واجنحة فخمة مفروشة بأثاث عصري، مع واجهات زجاجية عريضة، تسمح للنزلاء بالاستمتاع بالإطلالات البانورامية على مدينة  زيورخ.

فندق بارك حياة زيورخ

يحتوي فندق بارك حياة زيورخ على حوالي 130 غرفة وجناح مفروشين بأثاث كلاسيكي فخم ، وبعد الغرف مزودة بمطابخ، كما تتمتع الغرف بإطلالة بانورامية ساحرة على بحيرة زيورخ، وخدمة واي فاي مجاني.

يضم فندق بارك حياة زيورخ 4 مطاعم مزودة بأماكن داخلية وخارجية لتناول الطعام، فضلا عن وجود مركز سبا ولياقة بدنية وغرف بخار وساونا.

فندق  زيورخ ستروشين

يعتبر فندق زيورخ شتروشين من افضل فنادق زيورخ بالنسبة للمشاهير و الاثرياء، ويحتوي الفندق على حوالي 66 غرفة وجناح بمساحات مختلفة، وهذه الغرف مفروشة بأثاث عصري مع لمسات كلاسيكية، وبعض أجنحة فندق زيورخ شتروشين مزودة بغرفتين نوم للعائلات،  ويحتوي الفندق على مطعم رئيسي يقدم أشهى الأطباق السويسرية مع أجواء رومانسية، بالإضافة لوجود الكثير من المقاهي والبارات.