نصائح حول أفضل الشواطئ المفتوحة في دبي

كايت بيتش في دبي

كايت بيتش في دبي

شاطئ ال جي بار في دبي

شاطئ ال جي بار في دبي

شاطئ المزر في دبي

شاطئ المزر في دبي

شاطئ صن سيت في دبي

شاطئ صن سيت في دبي

شاطئ لامير في دبي

شاطئ لامير في دبي

شاطئ جميرا في دبي

شاطئ جميرا في دبي

الثلاثاء,23 يوليو 2019
إعداد: ناريمان السيد

تستقطب شواطئ دبي ملايين السياح سنويا من كل مكان في العالم، للاستمتاع  للسباحة وممارسة كافة الرياضات المائية الممتعة مثل الغطس والغوص وركوب الأمواج والتزلج على المياه، وبالإضافة إلى الرياضات المائية يوجد الكثير من الرياضات البرية في شواطئ دبي مثل ركوب الدراجات الهوائية و الطائرات الورقية، وفيما يلي يرصد لكم موقع سائح اجمل شواطئ مفتوحة في دبي. 

أجمل شواطئ دبي المفتوحة

شاطئ جميرا المفتوح

شاطئ جميرا

 يقع شاطئ جميرا في منطقة جميرا 1 من جهة البحر، و هو واحدة من أكثر شواطئ دبي المفتوحة جذبا للجمهور، بفضل ما يضمه من مظلات ومقاعد للجلوس وملاعب لكرة القدم الشاطئية والكرة الطائرة الشاطئية، كما يحتوي شاطئ جميرا المفتوح على  2 مضمار للجري والمشي و الدراجات الهوائية، كما يوجد بشاطئ جميرا المفتوح الكثير من المطاعم والمقاهي، التي تقدم وجبات خفيفة وعصائر طازجة.

شاطئ الممزر

شاطئ المزر

يمتد شاطئ الممزر على طول 3 كيلو متر بين إمارتي الشارقة ودبي، و هو واحد من شواطئ دبي المفتوحة التي تضم مرافق للسباحة و أماكن لتأجير القوارب والدراجات، كما يوجد بشاطئ الممزر منطقة لممارسة الرياضات البدنية.

شاطئ الجي بي آر

شاطئ ال جي بار

يقع شاطئ الجي بي آر في موقع استراتيجي بالقرب من الفنادق العالمية وناطحات السحاب، وهو واحد من شواطئ دبي التي توفر لزوارها مختلف الرياضات المائية مثل الإبحار بالمظلات والتزلج على الماء وركوب الزوارق الصغيرة وركوب الجمال، كما يحتوي شاطئ الجي بي آر على عدد كبير من المطاعم والمقاهي المنوعة.

شاطئ كايت بيتش

كايت بيتش

اذا كنتم من محبي التزلج الشراعي وركوب الأمواج في دبي، فلا تفوتوا زيارة شاطئ كايت بيتش الموجود على الجهة المقابلة من تقاطع طريق المنارة،  والذي يحظى بشهرة اقليمية وعالمية، بسبب مياهه شديدة الزرقة التي تسمح بممارسة الكثير من الرياضات المائية، كما يحتوي الشاطئ على مناطق مخصصة للعب الأطفال والجري والدراجات الهوائية، كما يشتهر شاطئ كايت بيتش بنشاط تحليق الطائرات الملونة.

شاطئ صن سيت

شاطئ صن سيت

يجذب شاطئ صن سيت محبي المغامرات وركوب الأمواج في دبي،  وهو واحد من شواطئ دبي المفعمة بالحيوية، كما يتمتع الشاطئ باطلالة بانورامية على برج العرب,

شاطئ لامير

شاطئ لامير

يقع شاطئ لامير في حي جميرا 1 بالقرب من متحف الاتحاد و قناة دبي المائية، وهو واحد من اجمل شواطئ دبي المفتوحة، ويتميز شاطئ لامير بوجود شوارع مرصوفة بأشجار النخيل و جداريات الجرافيتي، كما يضم شاطئ لامير مثله مثل باقي شواطئ دبي الكثير من خيارات المطاعم والمقاهي ومناطق ألعاب للأطفال.

شاطئ القصر الأسود

يقع هذا الشاطئ المكنون في منطقة الصفوح بدبي، وهو واحد من شواطئ دبي المثالية للاسترخاء والراحة، حيث ساعد بعد هذا الشاطئ على  تقليل عدد زواره بشكل كبير، والجدير بالذكر أن شاطئ القصر الأسود يتمتع بأجمل الإطلالات البانورامية على نخلة جميرا وبرج العرب.