اماكن تسوق في لندن رخيصة

شارع أكسفورد

شارع أكسفورد

سوق بروه

سوق بروه

سوق بورتوبيللو

سوق بورتوبيللو

سوق كامدن

سوق كامدن

الخميس,19 سبتمبر 2019
إعداد: ياسمين عبد الله

تعتبر لندن من أهم العواصم والمدن المشهورة سياحيا حيث يأتي إليها السياح من كل أنحاء العالم ليستمتعوا بجوها السياحي من متاحف ومعالم تاريخية وبأجمل وأرخص أماكن التسوق في لندن غلى جانب جوها الرائع ومناخها المتميز كما يمكنك التمتع بالأسعار المقبولة أو المنخفضة عندما تقوم بمتعة التسوق في لندن لذلك في هذا الموضوع  نتعرف أكثر على الأسواق الشعبية في لندن وعلى أفضل وأرخص أماكن التسوق في لندن الشهيرة.

أفضل وأرخص أماكن التسوق في لندن

شارع أوكسفورد

يحتوي شارع أوكسفورد على أكثر من 300 محل تجاري بين أزقته كما أنه يتميز بكونه من أشهر أماكن التسوق في لندن حيث يقدم لزواره أحد أجمل رحلات التسوق بأرخص الأسعار، ويمتد شارع اكسفورد في لندن على مسافة ما يقارب ال2 كم، وهو المكان الأمثل للتسوق في المدينة.

سوق كامدن

يقع هذا السوق في شارع كامدن هاي حيث يفتح السوق أبوابه من العاشرة والنصف صباحا حتى السادسة مساء من الاثنين إلى الجمعة، ومن العاشرة صباحا حتى السادسة مساء؛ أيام السبت، والأحد كما يمكنك شراء كل المستلزمات والاحتياجات الرائعة.

سوق سبيتلفيلدز القديم

على الرغم من شهرة هذا السوق إلا أنه بنى سوق جديد يباع فيه الخضروات والفواكة بالجملة وسمى بسوق سبيتلفيلدز الجديد، ويقع السوق القديم على بعد 5 دقائق من كل محطات المترو فلا تخف من طرق الوصول له كما يمكنك الوصول عن طريق الحافلات رقم 25  و26، ويمكنك شراء العديد من السلع من هذا السوق مثل الأنتيكات والفواكة والخضروات والأحذية والأزياء.

سوق بورتوبيللو

يقع سوق بورتوبيللو في طريق بورتوبيللو ويعتبر من أرخص أماكن التسوق في لندن، ويضم هذا السوق العديد من الأكشاك التي تقدم مختلف المشتريات فعلى الرغم من الازدحام هناك إلا أنك ستجد تشكيلة رائعة من الملابس مقابل ميزانيات مختلفة.

اوبر أند مور اوت ليت

يعتبر سوق اوبر أند مور اوت ليت أحد أرخص أماكن التسوق في لندن المتخصصة في بيع المعاطف النسائية  إلى جانب عدد كبير من المحلات التي تبيع الملابس النساء والرجالية، وتتميز هذه الملابس بكونها من أحدث التصاميم وأكثرها تنوع بين اليابنات وبريطانيا وأمريكا وغيرها، ويقع هذا السوق في اسلينغتون بلندن.

سوق كامدن ماركيت

يقع هذا السوق في كامدن لوك بلندن الجميلة، ويعتبر من أرخص وأكثر أماكن التسوق في لندن شعبية حيث يأتي إليه السياح من كل أنحاء العالم إلى جانب السكان المحليين، وتقدم هذه الأسواق عدد من السلع والمنتجات الرائعة والمهمة مثل المشروبات والأطعمة وفي نفس الوقت مثل الحقائب والملابس والأحذية والاكسسوات وغيرها.

سوق بروه

يقع سوق بروه في شارع بروه هاي في ثاوث بنك بلندن، يشتهرهذا السوق بكونه أحد أفضل أسواق الطعام في المدينة حيث يشتمل على متاجر الحلويات التي تقدم أشهى الكعكات والعصائر  والحلوى بمختلف أنواعها بجانب متاجر الخضرة واللحوم التي تقدم أنواع عديدة ومختلفة.