اخطاء عند السفر الى فرنسا يجب تجنبها

باريس

باريس

الجمعة,27 سبتمبر 2019
إعداد: ياسمين عبد الله

قبل السفر الى فرنسا عليك معرفة بعض الاخطاء لكى تتجنبها حتى لا تؤثر على رحلتك حيث أن رحلات السفر الى فرنسا من الرحلات الجميلة التي ستقوم بها في حياتك، ولهذا عليك تجنب بعض الأشياء حتى لا تؤثر على رحلتك أثناء السفر الى فرنسا وتستمتع بها جيدا، ومن أهم أخطاء يجب تجنبها عند السفر الى فرنسا ما يلي:

أهم أخطاء يجب تجنبها عند السفر الى فرنسا

الذهاب إلى باريس فقط

باريس من أجمل مدن العالم ولكن هذا لا يعني أنك عندما تذهب إلى فرنسا تزور باريس فقط كما يفعل معظم الأشخاص حيث يوجد بفرنسا الكثير من المدن والقرى التي ستعجبك إذا ذهبت لزيارتها حيث يمكنك الاستمتاع بالأنهار والبحيرات والكثبان مما يظهر لك جمال الطبيعة في فرنسا، وروعة المناظر، والأجواء الطبيعية وغيرها.

الحجز في الفنادق الكبيرة

كثير ممن يذهبون إلى فرنسا يحجزون في الفنادق الكبيرة والمشهورة وهذا يزيد عليهم التكلفة ولكن يمكنك أن تحجز في الفنادق الصغيرة مما يقلل عليك التكلفة ويمكنك أن تجد هذه الفنادق في كل مكان في فرنسا كما يمكنك أيضا الاستمتاع فيها وأن تجد احتياجاتك وكل ما تحب.

الطعام عند السفر الى فرنسا

الطعام من الأشياء التي تزيد عليك التكلفة أثناء الرحلة كما أنه من الأشياء الضرورية أيضا خلال رحلتك ولكن يمكنك أن توفر المال الذي ستدفعه في المطاعم الكبيرة وتأكل في المطاعم الشعبية الموجودة هناك حيث تكون رخيصة الثمن مما يساهم في توفير بعض المال كما يمكنك الاستمتاع بها وفي نفس الوقت كلاهما يقدمان نفس الطعام، وإذا رغبت في أن تأخذ فنجان من القهوة يمكنك شرائه من إحدى الكافيهات الشعبية لأنه يكون رخيص الثمن عن الكافيهات الكبيرة.

وسائل المواصلات عند السفر الى فرنسا

من الأخطاء الشائعة بين السائحين أنهم يركبون سيارات الأجرة وهذا يضعف ثمن التكلفة حيث أن سيارات الأجرة في فرنسا غالية جدا يمكنك استبدال هذا بركوب القطار أو عمل اشتراك به طوال فترة رحلتك حيث أنه رخيص جدا عن باقي السيارات.

طبيعة الشعب الفرنسي

  • كثير ممن يذهبونفي رحلات السفر الى فرنسا يهابون السكان هناك ولكنك إذا تعاملت معهم ستجد أنهم شعب طيب جدا حيث يفرح كثيرا بالناس خصوصا عندما يجدوا أشخاص آخرين يتحدثون لغتهم حيث يمكنك أن تتعلم بعض الكلمات الفرنسية حتى تتحدث معهم.
  • ويمكنك أن تبدأ الكلام مع شخص فرنسي بجملة صباح الخير وعليك أيضا معرفة العادات، والتقاليد الموجودة هناك حتى لا تخالفهم لأن طبيعة كل شعب التمسك بعادته وتقاليده وهنا ستكسب حب الفرنسيون.

معرفة الجدول الزمني

عليك أن تعرف قبل الذهاب إلى أي محل لشراء أي شيء تحتاجه فالمواعيد التي تفتح فيها المحلات وتغلق قد تختلف من محل لأخر ولكن تتشابه في كثير من الأحيان فيما بينها لأن الفرنسيون لديهم جدول زمنى يسيرون عليه فيجب عليك معرفة الأوقات التي يغلق بها المحل حتى لا تضيع وقتك في الانتظار، ولا يفوتك فرصة الاستمتاع بأي شيء هناك.