دليل السياحة في البرتغال 2019

مدينة لشبونة في البرتغال

مدينة لشبونة في البرتغال

مدينة لاغوس في البرتغال

مدينة لاغوس في البرتغال

مدينة ألبوفيرا في البرتغال

مدينة ألبوفيرا في البرتغال

مدينة تافيرا في البرتغال

مدينة تافيرا في البرتغال

البرتغال جوهرة اوروبا المتلألئة

البرتغال جوهرة اوروبا المتلألئة

الاثنين,11 نوفمبر 2019
إعداد: رامي حسن

السياحة في البرتغال تعد البرتغال من الدول الاوروبيه الكبري التي يزورها الكثير من السياح من مختلف العالم، وذالك من اجل مشاهدة المعالم السياحيه المتلألئة وتستقبل البرتغال ملايين السياح سنويا لما تمتلكه من معالم دينية وثقافية وتاريخية رائعة.

البرتغال جوهرة اوروبا المتلألئة

تمتاز السياحة في البرتغال بالغنى الثقافي والحضاري، والأصالة العربية الحاضرة في مدينة الأندلس، وهي وجهة مثالية للعائلات والشباب ورحلات شهر العسل وتعد من افضل الوجهات السياحية العالمية نظرا لطقسها المعتدل طوال السنة وتعد مناسبة للسفر خلال أوقات العام.

أفضل أوقات السفر للبرتغال

لأصحاب الميزانية المحدودة بفضل الابتعاد عن فصل الصيف لما يشمله من حفلات أعياد الميلاد وعيد الفصح حيث ترتفع تكاليف الرحلات الجوية والفنادق حتى خارج المدن الكبرى. بشكل عام  وتكون الشهور الاكثر فعالية من حيث التكلفة هي شهري يناير و فبراير ، مع أواخر الربيع و أواخر الخريف.

تكلفة السياحة الي البرتغال

تبلغ متوسط تكلفة السياحة للبرتغال  مدة أسبوع لشخصين حوالي 1500 دولار أمريكي شاملة الاقامة والغذاء والمواصلات وزيارة المعالم السياحية.

أهم المعالم السياحية في البرتغال

مدينة لشبونة

مدينة لشبونة في البرتغال

من اهم مناطق الجذب السياحي في البرتغال والعاصمة الرئيسية للبلاد فهي تضم المناظرالطبيعية الخلابة والقصور والقلاع الأسطورية والمتاحف، بالإضافة إلى الحدائق والمتنزهات ومراكز التسوق ذات الأسعار المنافسة، وهي من اجمل وجهات السياحة والسفر حول العالم، وتملك فنادق مناسبة لكافة الميزانيات كما تضم هذا المدينة الكثير من الأماكن التراثية والتاريخية القديمة مما جعلها واحدة من أقدم المدن التي عرفتها هيئة اليونسكو على أنها من المواقع التراثية الهامة، لذا هي وجهة سياحية لكثير من السياح الذين يعشقون التراث ومشاهدة فن العمارة الهندسية الرائعة.
مدينة لاغوس

مدينة لاغوس في البرتغال

تضم مدينة لاغوس العديد من المشاهد الرائعة كالشواطئ الرائعة التي تحيط بالمدينة على جانبي مرساها الدولي ، كما أنها موطن لبعض التكوينات الصخرية السحرية ، ومنحدرات الصخور الرملية التي تحلق فوق سلسلة من الكهوف البحرية ، والمغارات ذات الأشكال الغريبة. ويعد المكان مثالي فى فصل الصيف بالرغم من أن الشواطئ هناك كثيرة ولكنها حقاً جميلة حيث تمتاز بالمياه الفيروزية النقية والرمال الناعمة و الشمس الدافئة المشرقة بالإضافة إلى احتوائها على العديد من المناظر الطبيعية الوعرة مما يجعل منها بقعة شعبية كبيرة خلال فصل الصيف.
تجذب لاغوس السياح من كل مكان فى العالم وهى المكان الأمثل لقضاء شهر العسل لتوفيرها أجواء هادئة جميلة كما توفر أنشطة سياحية مختلفة ومميزة نظرا لإمتلاكها مياه رائعة.
مدينة تافيرا

مدينة تافيرا في البرتغال

تعد تافيرا من المدن السياحية البارزة في البرتغال حيث الأصالة والحداثة في أن واحد حيث تعج بالأماكن التاريخية العريقة مثل كنيسة سانتا دو كاستيلو والكنيسة الفخمة حيث يتم دفن الفرسان المحاربين.
كما حافظت مدينة تافيرا القديمة بطابعها الفريد وتراثها الغني لتصبح واحدة من أرقى مدن المنتجعات في الغارفي وتحظي بشعبية كبيرة لدي السياح من جميع انحاء العالم نظرا لعمارتها البرتغالية الفاتنة والمتأثرة بالحضارة العربية الأصيلة كما تمتاز بالشواطىء الجميلة والأمسيات الترفيهية الرائعة في الهواء الطلق.
مدينة ألبوفيرا

مدينة ألبوفيرا في البرتغال

واحدة من افضل البقاع السياحية الشعبية في البرتغال فهي تضم العديد من المواقع التاريخية الأصبلة مع وفرة في المباني المزخرفة كما تتميز بالشوارع الضيقة والأرصفة الملونة والبيوت البيضاء التي تضفي جمالا ورونقا للمدينة.
السياحة في ألبوفيرا تجذب العائلات والأزواج الجدد، بفضل ما تتمتع به من خصوصية وأجواء هادئة، تناسب جميع الأذواق، سواء كنت من محبي التاريخ اومن محبي الشواطئ أومن محبي الطبيعة البكر، فإن مدينة ألبوفيرا هي المكان المثالي لك.