أمور يجب تجنبها عند السفر إلى مانيلا

مانيلا

مانيلا

الثلاثاء,25 سبتمبر 2018
إعداد: نورهان أحمد

تقع مانيلا فى الفلبين على الساحل السرقى من خليج مانيلا غرب مدينة لوزون ، وهى تعتبر من اجمل المدن حول العالم حيث انها تحتوي على الكثير من الاماكن السياحية والاثرية،وتعتبر مانيلا مقصد للكثير من السياح ،ولكن اذا قررت السفر الي مانيلا للاستمتاع بأوقاتك عليك تجنب بعض الامور هناك حتي تستمع برحلة سياحية رائعة .

أشياء يجب تجنبها عند السفر الي مانيلا

لا تشرب المياه من الصنبور 

من الافضل لك عند السفر الي مانيلا ان لا تشرب من مياه الصنبور فمياه مانيلا غير أمنة للشرب ، ولذلك من الافضل الاعتماد على زجاجات المياه المعدنية التي تباع فى السوبر ماركت ، كما يجب ايضا تجنب شرب العصائر المثلجة التي يدخل فى تكوينها مياه الصنابير .

لا ترتدي المجوهرات الثمينة فى الاماكن المزدحمة 

عند السفر الي مانيلا يجب عليك تجنب ارتداء المجوهرات الثمينة فى الاماكن المزدحمة كوسائل النقل العامة ومراكز التسوق ،حيث تعرف مانيلا بكثرة النشالين بها .

لا تتدخل في محادثات طويلة مع الغرباء 

من اهم الاشياء التي يجب ان تتجنبها عند السفر الي مانيلا هو تجنب الحديث مع الغرباء فقد يؤدي الحديث مع الغرباء الى تشتيت انتباهك فى الوقت الذي يأتي شخص اخر لسرقة حقيبتك، وهذا النوع من السرقة هو الاشهر فى مانيلا .

لا تستخدم اجهزة الصرف الالي الموجودة فى الاماكن المظلمة 

من الافضل لك استخدام اجهزة الصرف الالي الموجودة فى الاماكن الامنة كمراكز التسوق وتجنب استخدام الماكينات الموجودة فى المناطق النائية .