امور يجب معرفتها قبل السفر الى جزيرة سيبو

الثلاثاء,16 أكتوبر 2018
إعداد: نورهان أحمد

جزيرة سيبو هي واحدة من ضمن جزر الفلبين ،تقع وسط الفبين ،تتميز الجزير بأن معظم اراضيها اراضي جبلية باستثناء بعض المناطق فى الشمال ،يبلغ طول الجزيرة حوالى 196 كيلومتر ،كما يبلغ عرضها حوالى 32 كيلومتر ، تتميز السياحة فى سيبو بانها تضم العديد من الشواطئ ذات الرمال البيضاء التي تجذب السياح من كل جهات العالم ولكن على الرغم من ذلك الا ان هناك امور يجب معرفتها قبل السفر الى جزيرة سيبو .

امور يجب معرفتها عند السفر الى جزيرة سيبو

افضل اوقات السفر الى جزيرة سيبو

تعتبر افضل مواسم السفر الى جزيرة سيبو هي مواسم الجفاف اى الفترة من شهر ديسمبر وحتي شهر مايو ،ومن الافضل تجنب السفر الى جزيرة سيبو خلال مواسم سقوط الامطار .

الاقامة فى جزيرة سيبو 

تحرص جزيرة سيبو على توفير العديد من اماكن الاقامة للسياح ، فيوجد العديد من الاكواخ الشاطئية كما يوجد الكثير من المنتجعات الراقية ، كما توفر ايضا بيوت الشباب التي تعتبر من اكثر الاماكن المفضلة لدي السياح الباحثين عن توفير المال .

الطعام فى جزيرة سيبو 

يتميز الطعام فى جزيرة سيبو بالتنوع فيمكنك اذا اردت الاعتماد على الطعام الفلبيني وهو الطعام الاكثر انتشارا فى الجزيرة او الاعتماد على انواع المأكولات العالمية كالطعام الكوري والصيني والياباني والامريكي ،واكثر ما يميز الطعام فى الجزيرة هو انه يناسب كافة الميزانيات ،لذلك اذا قررت السفر الى جزيرة سيبو سوف تستمتع بتجربة كل انواع الطعام المختلفة .